الجزيرة نت

كأنه فصل يهودي جديد من فصول "لاهوت التحرير"، استدعت الكاتبة الاشتراكية اليهودية الكندية نعومي كلاين قصة "سفر الخروج" التوراتية لتدعو لعدم عبادة "العجل الذهبي أو صنم الصهيونية الزائف"

Read more

اختبرت كوريا الشمالية "رأسا حربيا كبيرا جدا" صُمم لتحميله على صواريخ كروز إستراتيجية، وفق ما أوردت وسائل إعلام رسمية اليوم السبت، مضيفة أن البلاد أطلقت أيضا نوعا جديدا من الصواريخ المضادة للطائرات.

Read more

تحسّر الألماني توماس توخل، مدرب بايرن ميونخ على ركلة جزاء لم تحتسب لفريقه إثر لمسة يد على البرازيلي غابريال ماغاليايس مدافع أرسنال في التعادل 2-2 بين الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

Read more

كل يوم صحفي شهيد على مذبح الحقيقة في غزة، ليقترب عدد شهداء الصحافة من عدد أيام الحرب على القطاع وقد يتساويان، حيث كشفت الإحصائيات أرقام قياسية لإسرائيل في قتل الصحفيين أبت الإنسانية أن يكونوا أرقاما

Read more

أفاد موقع "داون ديتكتور" لتتبع الأعطال الإلكترونية بتعطل حسابات الآلاف من مستخدمي تطبيق واتساب المملوك لشركة ميتا بلاتفورمز يوم الأربعاء، حتى مع استئناف تطبيق المراسلة على الهواتف الذكية لدى البعض.

Read more

وثقت هواتف نشطاء من غزة صور صادمة من محيط مجمع الشفاء الطبي، بعد انسحاب قوات الاحتلال الإسرائيلي من المكان فجر اليوم، المشاهد أثارت صدمة كبيرة بين رواد منصات التواصل بسبب هول الدمار والمجزرة المرتكبة.

Read more